معدلات الأرباح التاريخية | شركة الصكوك الوطنية - دبي الإمارات

حقائق وأرقام

في عام 2020، أطلقت الصكوك الوطنية برنامج مكافآت جديد تصل قيمته إلى 35 مليون درهم، بما في ذلك الجائزة الكبرى لثمانية فائزين، لكل فائز/ة مليون درهم و12 سيارة تسلا و4 نيسان باترول سنوياً والعديد من الجوائز الأخرى النقدية. وهذا يعني أن المدخرين والمستثمرين يملكون فرص عديدية كل شهر للفوز بهذه الجوائز الغنية. وفي الواقع، حصل 64,978 من حملة الصكوك في عام 2020 على جوائز كجزء من رحلة ادخارهم مع الصكوك الوطنية. (من أموال المضارب الخاصة)

تغيرت حياة ثمانية فائزين بالجائزة الكبرى من حملة الصكوك، مليون درهم لكل فائز/ة في عام 2020 ليصبح المجموع 194 مليونيراً منذ تأسيس الشركة.

ارتفع عدد المدخرين المنتظمين بنسبة 21٪ تقريباً وهو دليل على تحول في ثقافة الادخار في دولة الامارات ولا سيما خلال هذه الأوقات الصعبة. ونحن فخورون بأننا كنا جزء من الدافع لهذا التغيير.

كما نفخر بشراكتنا الجديدة مع مجموعة دبي للجودة والتي عززت بشكل أكبر فرصة نشر ثقافة الادخار إلى 300 شركة جديدة والوصول إلى موظفيهم.

كما أطلقنا لحملة الصكوك الإماراتيين برنامج جديد مصمم خصيصاً "تجوري" والذي يضم جوائز غنية وحصرية.

ارتفعت استثمارات صندوق المضاربة ليصل إلى 8.8 مليار درهم وهو ما يدل على ثقة عملائنا بنا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. وتفخر الشركة بالحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق من حيث معدل العوائد المقدمة لحملة الصكوك.

وبالإضافة إلى الأرباح، فاز حملة الصكوك أيضاً بالجوائز ضمن السحوبات الشهرية وحصلوا على مكافآت الولاء بناءً على المبلغ المستثمر والسلوك الادخاري.

يوضح الرسم البياني مثالاً للأرباح المتوقعة لمختلف شرائح حملة الصكوك خلال عام 2020.

ومع الأخذ في الاعتبار تحول العالم نحو القنوات الرقمية، قدمنا نسخة جديدة ومحسنة لتطبيقنا للهاتف المتحرك، حيث شهدنا زيادة بنسبة 182٪ في المدخرات من خلال التطبيق. ويوفر التطبيق لحملة الصكوك إمكانية الوصول في الوقت الفعلي إلى محفظتهم االادخارية في أي وقت وفي أي مكان. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر الوصول إلى العروض الترويجية الحصرية مثل FLASH SAVE وPick ‘N Win وما إلى ذلك مع جوائز فورية تتراوح من 1000 إلى 5 آلاف درهم. ويمكن لحملة الصكوك أيضاً الادخار بلا حدود عبر بطاقة الائتمان/ الخصم المباشر الخاصة بهم والحصول على معلومات مباشرة حول أحدث برامجنا وفي متناول أيديهم.

وكانت مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمات وبرامج مبتكرة لعملائنا دائماً هي القوة الدافعة وراء عروضنا المتعددة لعام 2020. وقد قدمنا شهادات بالدولار الأمريكي للعملاء لتنويع محفظتهم الاستثمارية مع تقديم عوائد تنافسية على الدولار الأمريكي.

وقدمت حلول Advance Booster و 2 Year Booster فرصاً لعملائنا لزيادة عوائد استثماراتهم بنسبة تصل إلى 12٪! كما وفرت هذه البرامج المرونة في الوصول إلى استثماراتهم، بالإضافة إلى حماية رأس المال.

ولقد فاز الألاف من حملة الصكوك بالجوائز ومن ضمنها  سيارة مرسيدس 2021 في عرض  The Multiplier حتى قبل طرح السيارة رسمياً في السوق الإماراتية. كما عادت سيارة BMW من الفئة الرابعة إلى المنزل مع الفائز الجديد قبل إطلاقها إقليمياً في المنطقة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بما لا يقل عن 16 سيارة فاخرة سنوياً ضمن برنامج المكافآت الأغنى في الدولة!



historical profit rate