مؤشر الادخار لدولة الإمارات 2016

ذو القعدة 22, 1438, 11:12 ص by User Not Found

يغطي مؤشر الادخار الخاص بنا لدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2016 مجموعة متنوعة من التفاصيل المثيرة للاهتمام، والتي تشمل الميل للادخار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدى شعور السكان بالبيئة الادخارية والاستقرار المالي على مدار العام.

 إذا كنت من المدخرين بشكل منتظم أو كنت تفكر في البدء بالادخار، فقد تعطيك هذه المدونة بعض الأفكار حول ما يجب أن تبحث عنه أو ما يمكن توقعه عند البدء في الادخار في الإمارات العربية المتحدة. وتستند النتائج إلى استجابة 700 مشارك من المقيمين الإماراتيين، الذين يشكلون 35% من المشاركين في المسح في دول مجلس التعاون الخليجي.

عندما يتعلق الأمر في ميل للادخار، 64% من المدخرين المنتظمين خططوا لزيادة مدخراتهم في المستقبل القريب. بخصوص المدخرين الغير منتظمين والذين يرغبون في البدء بالادخار قريباً كانت النتائج أعلى قليلاً ويشكلون 68%. من حيث بيئة الادخار في دولة الإمارات العربية المتحدة، شعر عدد أقل من المشاركين أن عام 2016 كان عاماً جيداً للادخار مقارنة بعام 2015. في حين أن 49% يتوقعون استقرار وضعهم المالي في المستقبل القريب. ومن المحزن أن 89٪ من المدخرين يعتقدون أن مدخراتهم ليست كافية. فما الذي تخبرنا به هذه الأرقام؟

ما يقارب 60% من المشاركين لديهم شكل من أشكال الديون، وتشير النتائج لدينا أن القروض هي واحدة من العقبات الرئيسية لتوفير فرص الادخار. ومع ازدياد الديون، من المستبعد جداً أن يكون الادخار خياراً عندما تكون الأولويات الأخرى بلا شك لها الأسبقية. وتشير النتائج أيضاً إلى أن انخفاض مستوى الثقافة المالية يؤثر على الطريقة التي يتخذ بها الفرد الخيارات الصحيحة عندما يتعلق الأمر بإدارة الديون وتقييم المخاطر، مما يجعل من الصعب سداد القروض والبدء في الادخار للمستقبل.

بالرغم من ذلك، لا تفقد الأمل. الصكوك الوطنية توفر لك مجموعة متنوعة من الخطط المالية التي من شأنها أن تسمح في توفير فرص الادخار بسهولة بغض النظر عن مستوى الدخل الخاص بك. يمكنك البدء مع برنامج صكوك الادخار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي يمنحك المرونة والأرباح. كل ما تحتاجه هو 100 درهم فقط للبدء برحلتك نحو مستقبل مالي أكثر سعادة وأمان. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخطط الإضافية التي تسمح لك بأن تصبح مؤهلا للحصول على برنامج المكافآت، الذي يمنحك الفرصة للفوز بمبلغ مليون درهم إماراتي كل ربع سنة. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://nationalbonds.ae/ar/personal-listing-ar

Load more comments
Thank you for the comment! Your comment must be approved first

English