من نحن | شركة الصكوك الوطنية - دبي الإمارات

من نحن

شركة الصكوك الوطنية (شركة الشخص الواحد مساهمة خاصة) هي شركة استثمارية رائدة مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر بمنهجها المبتكر القائم على الشريعة الإسلامية في تقديم المنتجات والخدمات المالية إلى قاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء الأفراد والعملاء المؤسساتيين وذوي الدخل العالي.

تقدم الصكوك الوطنية فرصاً آمنة لتنمية الثروة والادخارات، من خلال خطة توفير تعتمد على المضاربة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.

ومن أبرز أعمدة نجاح الشركة، هو إيمانها الراسخ بالدور المحوري الذي يلعبه الادخار في بناء اقتصاد أقوى والتزامها المستمر بتشكيل مستقبل مالي أفضل لأجيال اليوم والغد، وهو ماساعد بدوره عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية، الحالية و المستقبلية عبر الادخار المنظم والمنتظم.

شركة الصكوك الوطنية (شركة الشخص الواحد مساهمة خاصة) هي شركة مساهمة خاصة تأسست في مارس 2006 برأس مال مدفوع وقدره 150 مليون درهم إماراتي. وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمار، وهي الذراع الاستثمارية لحكومة دبي.

شركة الصكوك الوطنية شركة الشخص الواحد مساهمة خاصة، هي شركة مرخصة وتشرف عليها هيئة الأوراق المالية والسلع، كما تخضع للتدقيق من قبل دائرة التدقيق التابعة لحكومة دبي، والتدقيق من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية بالإضافة إلى جهات تدقيق خارجية مستقلة.

مكتب الصكوك الوطنية الرئيسي

بناية الحضيبة
قطعة C ، الطابق السادس،
بجوار علم الاتحاد شارع الثاني من ديسمبر دبي،
الإمارات العربية المتحدة

الاثنين إلى الجمعة

من 8 صباحاً وحتى 4 مساءً بتوقيت جرينتش +4 أبوظبي

الإستراتيجية

أن نكون المكان المفضل للإدخار والإستثمار لدى الجميع

لمساهمينا

أن نوفر لهم أفضل قيمة بتحقيق أعلى العوائد على استثماراتهم

لعملائنا

أن نقدم لهم برنامج توفير آمن يمنحهم العديد من المزايا والعوائد

قيمنا

الأمانة والشفافية, أولوية ارضاء العملاء, تعزيز قدرات الموظفين, الابتكار والابداع, الالتزام بالتمٌيز

لموظفينا

أن نكون اختيارهم المفضل للعمل وأن نوفر لهم البيئة الملائمة التي تقدر جهودهم وتكافئهم على انجازاتهم

الأهداف

الصكوك الوطنية ملتزمة بتعزيز ثقافة الإدخار عبر تشجيع الأفراد بشراء الصكوك الوطنية، وإعادة إستثمار مدخراتهم في مبادرات التنمية والتطوير القائمة في دولة الإمارات